اخبار

الأمن يداهم مزرعة لذبح الحمير بمحافظة القليوبية… ليجد مفاجأة “مفترسة” في انتظاره (فيديو)

الإعلانات

داهمت قوات الأمن المصرية منذ قليل  مزرعة لذبح الحمير بمحافظة القليوبية بمنطقة أبو عبل بعد عدة بلاغات من الأهالي، وقد واجهت قوات الأمن المصرية بوجود خمسة أسود “مفترسة” في انتظاره، وكانت هناك شبهات بوجود مزرعة لذبح الحمير بعد انتشار رائحة كريهة في محيط المزرعة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لتصطدم بمفاجأة مرعبة، وفور اقتحام أجهزة الأمن المصرية للمزرعة محل الشبهات، عثرت على خمسة أسود أفريقية نادرة ومهددة بالانقراض، ثلاثة من الإناث واثنين من الذكور.

advertisements

ومن الجدير بالذكر أن تحرك الأمن المصري جاء بعد بلاغات من سكان منطقة أبو زعبل بمحافظة القليوبية بشأن سماعهم صوت زئير مرعب للأسود في المزرعة، بجانب وجود رائحة كريهة تنبعث من المكان ومشاهدتهم لحمير مذبوحة.

الإعلانات

وعلى الفور تعاملت قوات الأمن مع الموقف، وتم نقل الأسود المضبوطة إلى حديقة الحيوان في بمحافظة الجيزة، وتم إحالة الموضوع إلى النيابة العامة، هذا وقد صرح رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة المصرية إبراهيم محروس: إنه من غير المسموح استيراد الحيوانات المفترسة من الخارج، كون الجهة الرسمية المخول بها تربية الحيوانات المفترسة هي حدائق الحيوان والسيرك.

– تستطيع مشاهدة مصدر الخبر الاصلي الأمن يداهم مزرعة لذبح الحمير بمحافظة القليوبية… ليجد مفاجأة “مفترسة” في انتظاره (فيديو) من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع تو مصر انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .

الإعلانات
السابق
نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الثاني العراق جميع المحافظات عبر موقع ناجح والسومرية نيوز
التالي
نتيجة مباراة ليفربول و توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم

اترك تعليقاً