رياضه

تعرف على حقيقة اعتزال ميسي اللعب مع الأرجنتين مؤقتًا

الإعلانات

قرر نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، ترك منتخب التانجو في الفترة المقبلة، وقرر ألا يلعب مباريات ودية مقبلة مع الأرجنتين.

advertisements

ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة “آس” الإسبانية، أن ميسي لن يقوم بلعب المباريات الودية القادمة مع منتخب الأرجنتين، ولكنه لن يقوم بترك المنتخب، وسوف يعود في الوقت الذي سيقوم بتحديده في وقت لاحق.

وأضافت الصحيفة أن ميسي كان يعتزم الاعتزال الدولي بعدما أخفق في كأس العالم بروسيا، ولكنه تراجع عن القرار بناءً على علاقته الجيدة مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني، تشيكوي تابيا.

وذكرت الصحيفة حديث ميسي المدير الفني المؤقت للأرجنتين، ليونيل سكالوني، خلال الساعات الماضية، وذلك للاتفاق على عدم دعوة أسطورة التانجو للمباريات القادمة مع جواتيمالا وكولومبيا، والتي سوف تقام بالولايات المتحدة.

الإعلانات

وكان ميسي قد عانى في الفترة الماضية من ضغوط كبيرة، مارستها الوسائل الإعلامية الأرجنتينية، كذلك ما تحدث عنه المشجعين بشأن الأداء السيء للتانجو، ولذا قرر الحصول على استراحة لفترة مؤقتة.

وفي سياق آخر، تبرع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمبلغ 4 مليون بيزو إلى مؤسسة اليونسيف، وذلك لدعم 51 ألف طفل من أطفال سوريا، ممن يعانون من عواقب الحرب.

ومن الجدير بالذكر، حصل ليونيل ميسي على لقب السوبر الإسباني يوم أمس، ليصبح الأكثر تتويجًا بالألقاب.

– تستطيع مشاهدة مصدر الخبر الاصلي تعرف على حقيقة اعتزال ميسي اللعب مع الأرجنتين مؤقتًا من الرابط التالي
المصدر :دليل مصر
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع تو مصر انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .

الإعلانات
السابق
تعرف على نسب الزيادة في مصروفات الباص والكتب الدراسية
التالي
موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري بالأسبوع الثالث والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً