اخبار

غضب بين الحجاج.. والسبب ارتفاع سعر تذاكر الطيران ل34 ألف جنيه

شهدت مكاتب بيع تذاكر الطيران غضب بين الحجاج، وذلك نتيجة ارتفاع سعر تذكرة الطيران بشكل مبالغ فيه، حيث بلغت قيمة التذكرة 34 ألف جنيه بمكتب شركة مصر للطيران، وعلى الخطوط السعودية بقيمة 16 ألف جنيه، وذلك بعد أن كانت قيمتها منذ أيام قليلة بقيمة 9500 جنيه.

وأوضحت مصادر بالقطاع التجاري، أن هناك أكثر من جهة تشترك في تحديد أسعار تذاكر حجاج القرعة، وأن هناك شركات لها أسعار خاصة، وأن الشركة تعمل على نقل نحو 50 ألف حاج، وحوالي 10 آلاف رحلة، وأشارت إلى أنه كلما اقترب موعد آخر رحلة كلما ارتفعت الأسعار، وذلك لقلة المقاعد المعروضة، كما أنها تتسعر وفقًا لعدد الأيام وتوجه الحاج إلى جدة أو المدينة المنورة.

كما أكدت المصادر، أن ارتفاع الأسعار هذا العام جاء نتيجة زيادة المصروفات، وارتفاع رسوم المطارات، وارتفاع أسعار الوقود، وتكاليف التشغيل.

وأشار أحد موظفي مكتب مبيعات الخطوط السعودية، أنه قد تم توفير مقاعد عديدة للحجاج، وآخر رحلة سوف تبدأ بالمغادرة للأراضي المقدسة في يوم 17 أغسطس الحالي.

ولفت أن الحاج كلما حجز قبل الحج بفترة طويلة حصل على أسعار جيدة، وأن الأسعار بالفترة الحالية قد زادت لزيادة الإقبال على كميات التذاكر المتبقية لقرب موعد الرحلة الأخيرة.

– تستطيع مشاهدة مصدر الخبر الاصلي غضب بين الحجاج.. والسبب ارتفاع سعر تذاكر الطيران ل34 ألف جنيه من الرابط التالي
المصدر :دليل مصر
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع تو مصر انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .

السابق
فيديو وصور.. شرح تسجيل رغبات تنسيق الثانوية الازهرية 2018 والحدود الدنيا للاتحاق بالجامعات والعاهد الأزهرية
التالي
رسميا جيرارد بيكيه يعلن اعتزاله اللعب الدولي .. الدولي الاسباني قدمت كل ما لدي وحان وقت الراحة

اترك تعليقاً