رياضه

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي مانشستر سيتي الإنجليزي

فاز نادي ليفربول علي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين لهدف و سجل مانشستر سيتي أولا عن طريق اللاعب الألماني لوري ساني نادي مانشستر سيتي بدأ المباراة بكتيبة من الاعبين الأقوياء مثل رياض محرز اللاعب الجزتئري و لوري ساني و رحيم ستيرلنج وديفيد سيلفا و العديد من النجوم الكبار اللذين شاركوا في كأس العالم 2018 في روسيا سجل هدف المباراة الأول اللاعب لوري ساني في الشوت الأول في نهايته و يدأ الشوت الثاني بدخول اللاعب المصري محمد صلاح و سايدو ماني الللاعب السنغالي الذي قام بتسجيل الهدف الثاني في شباك مانشستر سيتي و سجل محمد صلاح الهدف الأول برأسية مباغته للحارس .

نادي ليفربول الإنجليزي قام بضم العديد من اللاعبين العديد مثل اللاعب السويسر شاكيري لاعب ساندر لاند الإنجليزي سابقا و لاعب الوسط فابينو و نابي كيتا المعار إلي بوردو الفرنسي وشارك في المباراة العديد  من النجوم مثل فان ديك المدافع الهولندي و هندرسون متوسط ميدان المنتخب الإنجليزي و المهاجم سولانكي ، نادي ليفربول أعلن هذا العام أنه مستعد للفوز بالبطولات و أنه لن يرضي بغير ذلك هذا الموسم المدرب الأبماني يورغن كلوب قرر أنه سيلعب من أجب تحقيق لقب لليفربول هذا الموسم و قد أثبت ذلك في مباراة دورتموند الألماني و مانشستر سيتي الإنجليزي ، و يذكر أن ليفربول قد.تأهل إلي دوري الأبطال موسم 2018.

– تستطيع مشاهدة مصدر الخبر الاصلي محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي مانشستر سيتي الإنجليزي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع شوت كورة انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .

السابق
اختبارات القدرات للثانوية العامة 2018 شروط الالتحاق بكلية التربية الرياضية .. الفنون الجميلة .. التربية الموسيقية .. الفنون التطبيقية .. كليات السياحة والفنادق
التالي
تفاصيل إلغاء كتب المستوى الرفيع في النظام التعليمي الجديد

اترك تعليقاً